هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Emma coool
عضو قدير
عضو قدير
Emma coool

انثى

حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي   حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي I_icon_minitimeالإثنين أبريل 09, 2012 12:53 am

يحكى ان في قديم الزمان ان هناك احد الرجال وهو من كبار السن كان يخشى ان يموت ولا يأخذ احد ورثه وهو ليس ذوي
ابناء فقرر ان يدعوا اهل قريته "اريد من احدكم ان يكون خليفتي" ابتسم الكل فالعجوز غني وذو اخلاق كريمة ولم يتربى على
الكذب والنفاق فقد اختيرت مجموعة من الصبية من سن 7-12 للخضوع للإختبار فعندما ذهبوا مع كبير السن اجلسهم في قصره
الكبير والواسع وسأل طفل طفل عن اسمه وهوايته ومهاراته في الحياة.
اجاب كل منهم عن الاسئلة الشخصية لكن العجوز طرح سؤال غريب كيف تقبل ارض الجنة كان العجوز نفسه لا يعرف الجواب فقد
صمت الجميع وساد الصمت على كل ارجاء القصر مضت ساعات فالايام فالاسابيع فالشهور فحان موعد اللقاء بكبير السن لم يعرف
احد منهم لكن هناك من كان يجلس وينظر في الارض وهو اصغر الصبية في الـ7 من عمره اجاب العجوز:عجزت انت مثلهم ايضاً اهذا صحيح وكان يقولوها بثقة كامنة
لكنه صمت قليلاً وقال : كلا كلا انا اعرف الجواب لكنني اتمنى ان تكون الارض كلها من تراب الجنة.
ضحك العجوز وقال :هههه بإسهزاء وببسمة ساخرة انت صغير ولا تفهم سوى اللعب بالدمى وخيالك الواسع لن ينفعك يا ولد ههههه
اجاب الصبي بسرعة : قلت كلا اعرف الجواب عندما تمشي الام على الارض يكون من ارض الجنة انت اخبرتنا يا ايها المعلم بإن
الجنة تحت اقدام الامهات لماذا تنكر؟
وعلى الفور قرر العجوز ان يكون هذا الصبي خليفته لشدة حكمته وصراحته ورغم صغر سنه الا انه احكم منهم.
Emma coool
عضو قدير
عضو قدير
Emma coool

انثى

حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي   حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي I_icon_minitimeالإثنين أبريل 09, 2012 12:55 am

من تأليفي
Trevira
الأدارة
الأدارة
Trevira

البلد : أرض الله الواسعـه
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي   حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي I_icon_minitimeالإثنين أبريل 09, 2012 10:47 pm

ماشاء الله ، تبـارك الرحمـن ، أنتِ موهوبـه جداً جداً ، قصـة رائعـة حقاً . .
وما أعـظم حقكِ يا أمـاه ، وحيث أصبـح التراب الذي يُداس على أقدامكِ
تراباً من أتربـة الجنـة الطاهره ..

( أسمحي لي ، فسوف أنقل موضوعـكِ هذا ، إلى قسم المواضيـع المميزهـ )
https://trevira.yoo7.com
حلم .
عضو قدير
عضو قدير
حلم .

البلد : السعـوديه ~
انثى
وظيفتك : طالبة في مدرسة الحياه

مُساهمةموضوع: رد: حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي   حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي I_icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 12:01 am

موهوبـه صحيح عرفت أنك بنت صغنونه
الله يوفقـك يا رب أستمري إلى الامام
احلى طفله
عضو مميز
عضو مميز
احلى طفله

البلد : السعودية
انثى
وظيفتك : ~ طالبهـ ~

مُساهمةموضوع: رد: حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي   حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 2:08 pm

شكرا

حلووو قرأت بعض القصص وسمعت عنها لكن انا خلطت الامور وكونت قصة بس يصير من قلمي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في منتدى بخليه يصير من اعضائنا ممكن